إلى حبيبتى

يا سيدتى..يا من تسبح كالأسماك بماء القلب ..وتسكن فى العينين كسرب حمام..
لن يتغير شئ فى عاطفتى.. فى إحساسى..فى وجدانى..فى إيمانى..
فأنا سوف أظل على دين الإسلام...
نزار قبانى
******

الثلاثاء، 2 سبتمبر 2008

كتب سيد جاد ومحمد الصايم:
اعتمد د.يسري الجمل وزير التربية والتعليم المصروفات الدراسية للعام الجديد.. وهي 27 جنيهاً لرياض الأطفال و33 للإبتدائي و43 للإعدادي و56 للثانوي العام و58 للثانوي الفني زراعي تجاري فندقي صناعي ودراسات تكميلية صناعية.. وهي نفس المصروفات التي كانت مقررة العام الماضي.
أكد الوزير علي عدم تحصيل أي مبالغ من أولياء الأمور تحت أي مسمي إلا بموجب إيصال رسمي أو نوع من الرسوم أو الغرامات أو الاشتراكات أو مقابل الخدمات الإضافية مع إعفاء أبناء الشهداء من ضحايا الإرهاب بالمدارس الرسمية.
كما قرر الوزير إعفاء أبناء المرأة المعيلة ومهجورة العائل والمطلقة وأبناء المكفوفين غير القادرين وذلك بعد إجراء البحث الاجتماعي وأيضا أبناء الأسر المستفيدة من معاش الضمان الاجتماعي والمساعدات والمعاشات.
أعلن الوزير عن تحصيل ثمن أدلة تقويم الطالب من طلبة وطالبات المدارس الرسمية والخاصة المجانية من الصفوف الرابع والخامس والسادس الابتدائي والمدارس الإعدادية والثانوي العام من الراغبين في الحصول عليها فقط وذلك خلال شهرين من بدء العام الدراسي.. ويجوز تقسيط الرسوم والاشتراكات ومقابل الخدمات الإضافية والاختيارية للتلاميذ بجميع المراحل لمن يرغب الأول يسدد في موعد أقصاه نهاية أكتوبر والثاني في موعد أقصاه أسبوعان من بدء الفصل الدراسي الثاني.
(الجمهورية 3سبتمبر2008)

0 التعليقات:

مرمر بنتى حبيبتى

تفضلو بزيارة موقعى الجديد

عالم عيـــــــــال عيـــــــــــــــال

مدرسة بهنباى الإعدادية بنات